عدد الذين شاهدوا هذه الصفحة معك

22‏/08‏/2010

لا زلت حيا


لا زلتُ حيا
رغم القساوة لا زلتُ حيا
رغم الغدر
لا زال القلب ينبض
يدق كما كان يدق
وينشر الحياة في الطرق
اشنق الحزن بحبل الحياة
وتشرق الابتسامات
بعد ظلمت الهجر
نعم لا زلت حيا
أكنتِ تظنني بعدكِ أموت
واترك الحياة بسرعة الصوت
نعم كان القلب ينبض بحبكِ
ويترنم بنغمات عشقكِ
كنت روحي ونور عيوني
كنت محركي ودواء جنوني
...لاحظي أني أقول كنتِ
فأنتِ ألان لاشيء
معدومة عندي بلا لون
فراغ عندي في الكون
لا اشعر حتى بصوتك
ولا تهزني نسمات عطركِ
أنا قوي رغم الطعنات
صابرا لا تحرقني النظرات
أعيد نظام حياتي
وارتب أوراق دفاتري
فقد أعدتُ كل الحسابات
وانظرني ملكٌ في غابتي
أعيش كما أريد  أن أعيش
ارتوي من قطرات الندى
وتغذني كلماتي بالحياة
فليس لي غير كتاباتي
تسليني في صحوتي وسباتي
اعشق بها أجمل النساء
واطرد منها ما أشاء
فلا تحسبيني مغرور
فأنا إنسان مغدور
علمتني تجاربي كيف أعيش
وانهض بعد لحظات الطيش
لا زلتُ حيا
نعم لا زلتُ حيا
ومن مات حبكِ في القلب
وأصبح  غبار في مهب
تنسفه رياح الغدر
وتبعده أعاصير النسيان
فأنتي لستِ كالنساء
ولا من جنس حواء
واعذرني بعد غدرك
أنا لا اعرف غير الهجاء

الشاعر ضياء الدراجي Diaa Al Dragee