عدد الذين شاهدوا هذه الصفحة معك

24‏/09‏/2010

اعصار الحب




سكن الحب في داخلي
فلم اعد اسمع له صوت
ولا حتى صرير باب
وتراكم فوق القلب جليد النسيان
لا تذيبه حرارة دم القلب المتدفق
لقد تجمدت كل أحاسيسي
وتعبت عيناي من طول الانتظار
وانطفأت كل نجومك في سمائي
ألان تخلصت من أنيني
وأصبحت املك نفسي
فلم تعد تستعبدني
وتحملني كل إثقالك
ألان أصبحت حرا
احمل نفسي وآمالي فقط
أطير مع نغمات الحرية
وانعم بالسعادة الأبدية
فقد كان حبك سجن عتم
بائر لا قرار فيه
ظلمه ليس بعدها نهار
ألان خرجتَ من قلبي
كما يلفظ الفضلات الجسد
وأصبحت عندي مجرد ندبه
تمحوا أثارها السنون
وتفقد مع الوقت كل الحسرات
وتلك الآهات التي تزعج العقل
وتترك الروح تدور من غير هوادة
لقد كنت جزء من عذابي
بل كنت كل عذابي
ولان زالت برحيلك الآلام
واحتفلت حياتي بروعة الأيام
ذهب العذاب
وتاه العناد
وأصبحت حرا بعد سكون إعصار الحب




الشاعر ضياء الدراجي Diaa Al Dragee