عدد الذين شاهدوا هذه الصفحة معك

10‏/11‏/2010

انسيني







انسيني أو تناسيني
أنا  لا أنفعكِ
لم استطع أن احبكِ
ولم تطرق أبوابي دقات قلبكِ
ظلم لكِ حبكِ لي
وحراما علي أن قلتُ احبكِ
أنت نسمة من نسمات الهواء
ونجمة تلمع في السماء
أنت عز وكبرياء
وجمالكِ نور وسناء
لكنكِ لم تخترقي قلبي
ولم تحركي مشاعري
رغم جمالكِ أنا لم احبكِ
رغم رقتكِ أنا لا أعشقكِ
لكِ خفت ظل كأميرة
وحركات جسمكِ مثيرة
ونظرات عينيكِ تبعث الحيرة
وتصيبين الفتيات بالغيرة
كل هذه الأوصاف جميلة
لكن ليس لكِ في القلب مكان
فحبي ملك أحدى الحسان
أصابتني بجنون قبل الأوان
حبا يملئ القلب بالجنان
أوصافها ليست بقدر أوصفكِ
لكن فيها شيء غريب
عندي تخلو من كل عيب
أحبها حب رهيب
أحبها من بعيد ومن قريب
تنقلني الى عالم غريب
عالم الأحلام
والنوم في هيام
بين أحضان الهوى والسلام
تطيرني مع الحمائم
وتمطرني من الغمائم
تشكلني كيفما تشاء
وتصنع ربيعي من الشتاء
تغزل من كلماتها أجمل الألحان
وتزيل بلمساتها كل عناء
وصوتها يطربني بالغناء
فتلك حبيبتي
فعذريني لا مكان لكِ في القلب
فقد سدتْ كل المنافذ
وطافتْ من كل جواري
فأصبحتُ كلي هي
وأصبحتْ كلها أنا
تتشابك أرواحنا قبل الأجساد
والحب بيننا سيد الأسياد


الشاعر ضياء الدراجي  Diaa Al Dragee