عدد الذين شاهدوا هذه الصفحة معك

01‏/11‏/2014

ياليتنا كنا معكم

عندما يرن صوت السيف في صيوان اذني
اشعر ببرد الخوف من قشعريرة جسدي
كانه سيل من مياة مثلجة تجتاح عظامي الواهية
تغرز الاف الدبابيس في جلدي المتعفن بالذنوب
كلما اسمع صوت النحيب اشعر برهبة في صدري
كاني اسقط من افعوانية عالية نحو ارض صلده
كلما اسمع رزية الحسين اقول يالتني كنت معك
متمني الفوز بجنة عرضها ما شاء الله من سموات وارض
لكن بصفاتي تلك هل سيكتب لي الصمود مع  الحسين
ام تراني مع تاركي مخيم الحسين خلستا في ليلة ظلماء
هل سانافس حبيب او ابن القين او حتى العبد الاسود عابس حبا للحسين
ام سامسك المشعل لاحرق خيام السبايا واحمل الرمح الذي حمل الراس
طامعا بهبات يزيد وابن زياد كما غرت المغريات عمر ابن سعد
لكني اعرف نفسي رغم صفاتي لن اخون الحسين
رغم خسه البشر والموت بين العيون كنت ارفع الرايات امام العيون
رغم شدة العوز ووقاحة الاخرين كنت احمل الزوار الى كربلاء
رغم عناد المعاندين وصلابتهم الهشه كان لساني يبكي حسين
هكذا هي يايلتني كنت معكم فافوز فوزا عظيما
اتحدى الموت بحب حسين رغم بعد الوقت بيننا
***************
ضياء الدراجي