عدد الذين شاهدوا هذه الصفحة معك

08‏/03‏/2013

هكذا انا

كتبت الكثير في دفتري من كلمات
لكنه احترق من اول شرارة غدر
فضاعت كل كلماتي بين السنة النار
تتبادل الالوان مابين حمره وصفره وسواد
هكذا انا افيض يوما كلمات عذبة
تحكي قصص الاحباب والمحبة
ويوما اشتكي من الغدر ولخيانة
لاحكي قصص الكذب والخداع
هكذا انا افيض يوما حكما
ويوما اكون عاجز عن كتابه حرف
هكذا انا تراني يوما اذكر الموت
فاسترسل اكتب لله ولال رسول الله
هكذا انا تراني يوما منشغل بعملي
اصنع برامج حاسوب اعطية كل وقتي
فانسى اني اعيش في عالم الحياة
وانطوي لاعيش في عالم الكمبيوتر الوهمي
انجز الكثير من الاعمال الالكترونية
لا اعرف التعب وانا جالس امام الشاشة
وكل ما يزعجني اتصال هاتف او طرق باب
يقطع سلسلة الافكار فاعود من جديد الى نقطة البداية
هكذا انا قد انسى نفسي وطعامي
عندما اعتكف على فكرة برنامج الكتروني
اضع فية كل امكانياتي التي اكتسبتها
هكذا انا لا يعجبني الروتين
افعل كل ما اعتقدة صحيح
فلي طرقي في التعلم والتعليم
اتعلم واخترع طرق التعليم لاسبق المعلم
هكذا انا يعرفني كل من التقاني
ويحدسني كل من اراد ان يسبقني وفشل
هكذا انا احب العمل واصلح كل شيء
ابحث عن اساس الاشياء وفيزاويتها
ابحث عن عناصر الطبيعة وسر عملها
 اعرف عن كل شيء نبذه
واختص بما اجده مفيد
هكذا انا احبك واحب
يكرهوني ولا اكره
يحسدوني ولا احسد
فانا مهما ارتفعت وعملت
فلا بد يوما ان اسقط بين احضان التراب
واعود الى تراب وسراب
هكذا انا احسب لكل يوما حساب
*****************************



ضياء الدراجي