عدد الذين شاهدوا هذه الصفحة معك

16‏/06‏/2010

قصيدة اراك في منامي (الامام الحسين علية السلام) الشاعر ضياء الدراجي


                                                    أراكَ في منامي يانور الأولياء
 مُقطعُ الأوصلِ  ذبيحُ كربلاء
مرفوعاً على الحرابِ يا ابن الأوصياء
أسمعكَ تنادي أذكروني بشرب الماء
أنا الذي قتلوني عطشان مسلوب الرداء
أنا الذي سبوا عيالي في ارض البلاء
أنا الذي حملوني رأس ً لخسيس الأمراء
أنا المذبوح بسيف أشقى الأشقياء
أنا الحسين ابن علي اتقى الأتقياء
أنا مُقبل الشفتين من أخر الأنبياء
أنا ابن علي سيد الاوصياء
أنا والحسن أخي  سيدا الشهداء
أنا ابن الزهراء بنت  العظماء
شقيقُ فاقد الكفين مقطع الاعظاء
أنا أبى الرضيع والأكبر وكفيل النساء
انأ أبى السجاد ومن بعده النجباء
أنا ثائر الله  المذبوح بلا حياء
انأ الشفيع يوم لأبيع فيه ولا شراء
أنا الذي في ضريحي يستجاب الدعاء

الشاعر ضياء الدراجي